الأمير الحسن يكرم البنك الاسلامي الاردني

سلم سمو الامير الحسن بن طلال الرئيس الفخري للجمعية الأردنية للعون الطبي الفلسطيني درعا تكريميا للبنك الإسلامي الأردني، تسلمه نيابة عن المدير العام للبنك موسى شحادة، مساعد المدير العام الدكتور محمد الجعبري، وذلك تقديرا لدعم ورعاية البنك لنشاطات الجمعية من الفئة الذهبية والتي تمثلت خلال العام الحالي بتقديم التبرع لتشغيل عيادة القلب في المركز الصحي في مخيم الطالبية في لواء الجيزة الى جانب التبرعات السنوية التي يقدمها البنك للجمعية ومنذ تأسيسها.
 
وقال شحادة "اننا نعتز بهذا التكريم الذي يؤكد على نجاح مصرفنا بتحقيق استراتيجيته في تحقيق التنمية المستدامة وتحمله لمسؤولياته الاجتماعية من خلال تقديم الدعم لمؤسسات المجتمع المحلي في القطاع الصحي"، مشيدا بالأنشطة الطبية التي تقدمها الجمعية لأهالي المخيمات والقرى في الأردن عبر مراكزها الطبية.
وأكد على استمرارية دعم البنك لمختلف النشاطات التي تخدم أبناء المجتمع بمختلف المجالات الصحية والتعليمية والبيئية.
من جانبه، قدم رئيس مجلس أمناء الجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين، منيب رشيد المصري، الشكر والتقدير للبنك الاسلامي الاردني لرعايته ودعمه للجمعية، الامر الذي ساهم في تطوير وتقدم الجمعية وتحقيق أهدافها مستعرضا ما تم إنجازه بالتعاون مع العديد من الجهات الداعمة لرفع المعاناة عن اللاجئين الفلسطينيين لحين عودتهم الى وطنهم فلسطين. (بترا)

03-تشرين الأول-2018 01:07 ص

نبذة عن الكاتب